IDM Crack مع Internet Download Manager 6.40 Build 2 [الأحدث]

 أحدث IDM مع أفضل IDM Crack أو Patch بدون رقم تسلسلي أو مفتاح وهمي


IDM Crack مع Internet Download Manager (IDM) هي أداة لزيادة سرعات التنزيل واستئناف التنزيلات وجدولتها. ستعمل القدرة الشاملة على استعادة الأخطاء واستئنافها على إعادة تشغيل التنزيلات المعطلة أو المتقطعة بسبب فقد الاتصالات أو مشاكل الشبكة أو إيقاف تشغيل الكمبيوتر أو انقطاع التيار الكهربائي بشكل غير متوقع. واجهة المستخدم الرسومية البسيطة تجعل برنامج IDM سهل الاستخدام وسهل الاستخدام. يحتوي Internet Download Manager على مسرع منطق تنزيل ذكي يتميز بتجزئة الملفات الديناميكية الذكية وتقنية التنزيل الآمن متعدد الأجزاء لتسريع التنزيلات الخاصة بك. على عكس مديري ومسرعات التنزيل الأخرى ، تقوم مقاطع Internet Download Manager بتنزيل الملفات ديناميكيًا أثناء عملية التنزيل وإعادة استخدام الاتصالات المتاحة دون مراحل اتصال وتسجيل إضافية لتحقيق أفضل أداء تسريع.


يدعم IDM Crack مع Internet Download Manager (IDM) الخوادم الوكيلة وبروتوكولات FTP و HTTP وجدران الحماية وعمليات إعادة التوجيه وملفات تعريف الارتباط والتفويض ومعالجة محتوى الصوت والفيديو. يتكامل IDM بسلاسة مع Microsoft Internet Explorer و Netscape و MSN Explorer و AOL و Opera و Mozilla و Mozilla Firefox و Mozilla Firebird و Avant Browser و MyIE2 وجميع المتصفحات الشائعة الأخرى للتعامل تلقائيًا مع التنزيلات الخاصة بك. يمكنك أيضًا سحب الملفات وإفلاتها ، أو استخدام Internet Download Manager من سطر الأوامر. يمكن لـ Internet Download Manager الاتصال بالمودم في الوقت المحدد ، وتنزيل الملفات التي تريدها ، ثم إيقاف تشغيل الكمبيوتر أو حتى إيقاف تشغيله عند الانتهاء.


الجديد في الإصدار 6.40 Build 2:

(تم الإصدار: 09 كانون الأول (ديسمبر) 2021)

إصلاح العديد من الخلل في محرك التنزيل

إصلاح الخلل مع الخطوط المخصصة. تم إصلاح مشكلة عند استخدام خط كبير على دقة شاشة منخفضة ، لا تزيد مربعات حوار وخطوط IDM عن حجم الشاشة الآن. تم إصلاح المشكلات المتعلقة بعدم ملاءمة أسماء الأزرار في خيارات IDM وفي برنامج IDM Scheduler عند استخدام الخطوط ذات المقاييس العريضة. تم إصلاح المشكلات المتعلقة بقطع علامات التبويب في مربع حوار تقدم التنزيل. إصلاح الأخطاء الطفيفة الأخرى مع الخطوط المخصصة

متطلبات نظام IDM:

نظام التشغيل: Windows XP و NT و 2000 و Vista و 7 و 8 و 8.1 و 10 (32 بت و 64 بت)

ذاكرة (الرامات `` الذاكرة العشوائية في الهواتف والحواسيب): 512 ميغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي المطلوبة

مساحة القرص الصلب: 25 ميغا بايت من المساحة الحرة المطلوبة للتثبيت الكامل

المعالج: Intel Pentium 4 Dual Core GHz أو أعلى


كيفية تثبيت IDM مع IDM Crack:

قم بتعطيل برنامج مكافحة الفيروسات مؤقتًا حتى يتم تثبيت التصحيح إذا لزم الأمر (في الغالب ليس هناك حاجة)

تثبيت “idman640build2.exe”

استخراج IDM 6.xx Patcher v2.2.zip (كلمة المرور هي: 123)

قم بتثبيت “IDM 6.xx Patcher v2.2.exe”

فعله!!! استمتع بالإصدار الكامل IDM !!!

تحميل  برنامج IDM مفعل


باسورد فك الضغط : 123


Comments