تحميل لعبة Assassin's Creed 2 للكمبيوتر برابط مباشر

تحميل لعبة Assassin's Creed 2 للكمبيوتر برابط مباشر 

تحميل لعبة Assassin's Creed 2 للكمبيوتر برابط مباشر

حول لعبة Assassin's Creed 2

Assassin's Creed 2: هي لعبة فيديو من إنتاج شركة Ubisoft Montreal ، وتم إصدار اللعبة في نوفمبر 2009 ، وهي قصة تتحدث عن عصر النهضة الأوروبية ، وتحديداً إيطاليا ، حيث يعيش الإيطاليون ، لذلك يجمعها بطل اللعبة Ezio Auditore. أهداف لقتل خصومه ، انتقاما لوفاة عائلته ، لقيت اللعبة تجاوبا واسعا بين الجمهور من حيث القبول والإعجاب ، وأعلنت مجلة بلاي ستيشن 3 الصادرة في الولايات المتحدة أن تصنيف اللعبة لعبة Assassin's Creed 2 كانت 9/10. تجدر الإشارة إلى أن Ubisoft واجهت مشكلة في الاتصال أثناء لعبة Assassin's Creed 2 ، بسبب ارتفاع الطلب عند إطلاقها.
قصة لعبة Assassin's Creed 2:

أحداث هذا الجزء من اللعبة ستكون مختلفة تماما كما نعرفها في جزئها الأول .. تدور أحداثها حول شاب ينتمي إلى الطبقة النبيلة وهو ابن إحدى العائلات الشهيرة التي تتنافس على الهيبة والثروة في ايطاليا .. حيث ستأخذنا اللعبة بأحداثها إلى القرن الخامس عشر وبداية القرن. السادسة عشرة ، أي بعد 300 عام من أحداث الجزء الأول من اللعبة. تعود لوسي وتساعد ديزموند على الهروب من Abstergo ويأخذه إلى مخبأ ويقدم له أصدقاءه شون وريبيكا ، وهما أيضًا أساسنز ، بالإضافة إلى نسخة محدثة من Animus. يدخل ديزموند إلى Animus مرة أخرى ويكتشف ذكريات سلفه ، "Ezio Auditori" ، الشاب النبيل عام 1476 في فلورنسا. انظر أيضا
قم بتنزيل لعبة Assassin's Creed 2 من ميديافاير:


يأمل ديزموند في تسخير قوى إزيو من خلال تأثير النزيف لمساعدة القتلة. تم إعدام والد إزيو وإخوته من قبل "أوبرتو ألبيرتي" ، مسؤول فاسد في تمبلر. يقتل إزيو أوبرتو بدافع الانتقام ، ثم يهرب مع والدته وشقيقته إلى الفيلا الخاصة بهم في ريف توسكان ، حيث يكتشف أن عائلته من الأساسنز ويبدأ التدريب تحت إشراف عمه "ماريو". يصادق إزيو المخترع "ليوناردو دافنشي" الذي يساعد إيزو في فك رموز المخطوطات التي تحتوي على ملاحظات الطائر ويزوده بأسلحة متطورة. عندما ينظر إزيو إلى الثلاثين صفحة من المخطوطات باستخدام "نظرة الصقر" ، فإنها تتحد لتشكل خريطة مخفية توضح موقع الأقبية (قبو الجمع) حول العالم. لعقد من الزمان ، قتل إزيو المتآمرين المتورطين في قتل والده ، تاركًا "رودريجو بورجيا" ، أحد النبلاء وفرسان الهيكل ، الذي حصل على "تفاحة عدن" ، التي كانت محور المؤامرة.
تنزيل Assassin's Creed II Revolution:


تمكن إزيو وغيره من القتلة من استعادة آبل عدن ، لكن بورجيا تمكنت من الهروب. أثناء سير اللعبة ، يمر ديزموند بتجارب مختلفة لأحداث غير عادية. أولاً ، يكتشف الرموز التي تركها الشخص الذي كان تحت المراقبة قبله (والذي توفي لأن موظفي Astrago تركوه لفترة طويلة في نظام Animus). هذه الرموز تشبه تلك التي رأيتها في Abstergo ، تخفي تاريخًا سريًا من العالم. ثم يحلم أنه الطائر ويطارد "ماريا" وهي تمبلر (أي من فرسان الهيكل). ظهرت سابقًا في أحداث الجزء الأول عندما قتلها الطائر بالصدفة تقريبًا ، معتقدًا أنها شخص آخر. يستمر الحلم ويبدو أن الطائر يقع في حبها. أخيرًا ، مع سلسلة من الذكريات التي امتدت لعقد من الزمن ، وصلت إلى "الفاتيكان" حيث توجد بورجيا الآن ، أصبح "البابا ألكسندر السادس". أصبحت بورجيا الآن "البابا" وتمتلك "العصا البابوية" التي هي "إحدى قطع عدن". انظر أيضا
قم بتنزيل لعبة Assassin Creed 2 للكمبيوتر الشخصي من ميديافاير:


حاول استخدامه لدخول القبو كما تم اختياره في المخطوطة التي تحتاج إلى إدخالها. يقاطع إزيو بورجيا ويدخل الخزانة بنفسه ويغير حياته. إزيو يعثر على صورة ثلاثية الأبعاد لامرأة تدعي أنها "مينيرفا" (إلهة رومانية) وتدعي أنها من حضارة قديمة اعتقد القدماء أنها من الفضاء الخارجي. تروي مينيرفا الكوارث الكبيرة التي حدثت ودمرت حضارتها ، وتحذر من أنها قد تحدث مرة أخرى قريبًا. عندما كان يتحدث إلى إزيو ، قال قبل اختفائه: "الباقي عليك يا ديزموند" ، حيث غادر إزيو في حالة من الذهول والارتباك وتساءل من هو ديزموند ولماذا أطلق عليه ذلك (ديزموند ، كما ذكرنا ، أحد أحفاد الطائر وإزيو ، ويبدو أن مينيرفا كانت تعلم أنها ستحقق في ذكريات جدها إزيو ، لذلك تحدثت إلى إزيو باسم ديزموند وحصلت على هذه الرسالة). وبذلك تنتهي أحداث الجزء الثاني من اللعبة.

صور من الداخل للعبة Assassin's Creed 2:





متطلبات تشغيل Assassin's Creed 2:

المعالج: Intel Core 2 Duo 1.8 GHz أو AMD Athlon 64 X2 2.4 GHz.
سرعة وحدة المعالجة المركزية: Intel Core 2 Duo 1.8 جيجا هرتز أو AMD Athlon 64 X2 2.4 جيجا هرتز.
بطاقة الفيديو: بطاقة متوافقة مع DirectX 9.0 بسعة 256 ميجابايت مع Shader Model 3.0 أو أعلى (سلسلة NVIDIA GeForce 7/8/9/100/200 / ATI RADEON X1950 و HD 2000/3000/4000/5000 series).
ذاكرة الوصول العشوائي: 2 جيجابايت.
مساحة قرص فارغة: 8 GB.

حول Assassin's Creed 2:


بعد أحداث Assassin's Creed ، تم إنقاذ موضوع الاختبار ديزموند مايلز من الحبس بواسطة Assassin Lucy Stillman ونقله إلى منزل آمن بعيدًا ، حيث يلتقي بفريقه ، والمؤرخ والمؤلف والمحلل Shaun Hastings ، وتقنية Rebecca. رافعه. باستخدام المخططات التي سرقتها Lucy ، قاموا ببناء نسختهم الخاصة من Animus ، الملقب بـ "Baby" ، والتي يعتزمون استخدامها لتدريب ديزموند على أنه قاتل من خلال ما يسمى بـ "تأثير النزيف" ، والذي يسمح للمستخدم بتعلم جميع المهارات. أجدادهم على الفور. ديزموند مستعد للتحقيق في ذكريات أسلافه ، إزيو أوديتور دا فلورنسا ، بدءًا من ولادته لعائلة ثرية من فلورنتين في أواخر القرن الخامس عشر ، ثم امتدت القصة بعد ذلك لعدة سنوات في إيطاليا ، حيث أصبح إزيو شابًا يتمتع بشخصية جذابة. متهور في عصر النهضة.
تحميل لعبة Assassin's Creed 2 Torrent:

بعد أن تم شنق والده وإخوته بعد أن اتهمهم قاض فاسد بالخيانة ، يقتله إزيو ويهرب إلى منزل أجداده في مونتيجيوني مع والدته وأخته. هناك ، يشرح عمه ماريو أنه ووالده الراحل خدما في رتبة قديمة تُعرف باسم Assassins ، ويوافق على تدريب Ezio في التخفي والقتال. من خلال قدراته المكتشفة حديثًا ، يشرع إزيو في محاولة لقتل الرجال المسؤولين عن إصلاح وفاة والده ، بما في ذلك السياسيين والمصرفيين والمرتزقة والتجار الذين ينضمون إلى عائلتي Pazzi و Barbarigo. يأخذك البحث إلى مدن مثل فلورنسا وسان جيميجنانو وفورلي والبندقية. خلال رحلته الاستكشافية ، قام إزيو أيضًا بعمل عدد من الحلفاء الجدد ، بما في ذلك الفيلسوف نيكول مكيافيلي والمخترع ليوناردو دافنشي ، الذي قام الأخير بتزويدهم بمعدات جديدة بناءً على المعلومات التي تركتها مخطوطة Altair.
تحميل لعبة Assassin's Revolution 2 المجانية:

أثناء وجوده في البندقية ، تعلم هوية العظيم Tumblr المعروف باسم "الإسباني": Rodrigo Borgia ، الذي خطط لضمان حصول إيطاليا بأكملها على ميدالية من خلال توحيد أقوى العائلات وراء قيادته. كان يرتدي زي الجندي ويواجه رودريجو وهو يساعده في نقل تفاحة عدن إلى روما. مسلحًا بموظفين بابويين ، وتحول لاحقًا إلى قطعة من Eden ، يكشف Rodrigo عن نيته في تحرير "Vault" ، وهي غرفة يعتقد أنها تحتوي على قوة أكبر من أي عالم عرفه من قبل. تمكن من الهرب ، وترك شركة آبل في حوزة إزيو. انظر أيضًا: قم بتنزيل لعبة Battlefield 4 الأصلية الكاملة مجانًا لجهاز الكمبيوتر
قم بتنزيل لعبة المغامرة والقتال الرائعة Assassin's Creed 2 كاملة للكمبيوتر مجانًا:

كمكافأة على خدمته ، جنده ماريو رسميًا في الحشاشين. في هذا الوقت تقريبًا ، اكتشف ديزموند ذاكرة عشوائية متبقية من وقته في Abstergo ، حيث يظهر Altair وهو يشرب Maria Thorpe ، وهي فرسان الهيكل التي واجهها في اللعبة السابقة. كما وجد سلسلة من الصور الرمزية المشابهة لتلك التي وجدها في زنزانته ، والتي ، عند فك شفرتها ، تكشف عن رؤية عبدين بشريين يسرقان جهاز Apple. ينتهي الفيديو برموز ASCII (ثنائية) لـ "EDEN" (01000101 01000100 01000101 01001110). وضع الفريق نظرية مفادها أن الشخصين ربما كانا آدم وحواء ، الرجل الأول والمرأة الأولى. بالنظر إلى العديد من أقسام الذاكرة التي تضررت بشدة (تم توفيرها لاحقًا كتسلسلات DLC) ، يرسل الفريق ديزموند إلى الذاكرة النهائية ، التي تم تعيينها في عام 1499. مع رودريجو الآن آمن. في منصب البابا ألكسندر السادس ، يتسلل إزيو إلى مدينة الفاتيكان خلال القداس ويلحق به في المعركة. بدلاً من قتل عدوه ، يتركه يعيش وهو يعلم أنه فشل. انظر أيضًا: قم بتنزيل لعبة Battlefield Vietnam الأصلية الكاملة مجانًا للكمبيوتر الشخصي
قم بتنزيل اللعبة الكاملة ، Assassin's Creed 2 ، الجزء الثاني ، برابط يدعم الإكمال:

اجمع Apple وموظفيها وافتح مدخل القبو. في الداخل ، نادت امرأة غريبة تدعى مينيرفا. لقد أدرك أن ديزموند يستمع ، وهو يشرح كيف أن شعبه ، "الحضارة الأولى" ، خلق الإنسانية لخدمتهم ، ولكن تم تدميره لاحقًا بسبب كارثة غير معروفة. تعاون الناجون مع خدمهم السابقين ، وقاموا ببناء شبكة من الأقبية للحفاظ على تقنيتهم ​​وثقافتهم والعمل كإجراء وقائي ضد كارثة مستقبلية. قبل أن يختفي ، أخبر ديزموند أنه فقط لديه القدرة على تحقيق هذه "النبوءة" ، الأمر الذي يتركه وإزيو في حالة من الارتباك. بعد فترة وجيزة ، دخل عملاء Abstergo بقيادة Vidic المخبأ ، مما أجبر الفريق على التخلي عن كل شيء ما عدا التشجيع. أثناء توجهها إلى موقع جديد ، ذكرت لوسي ديزموند أن القتلة اكتشفوا حوادث غريبة في المجال المغناطيسي للأرض ؛ من المحتمل أن يؤدي الانبعاث الشمسي الذي سيمر فوق الكوكب في غضون بضعة أشهر إلى نفس الحدث الذي أنهى الحضارة الأولى. يستعد ديزموند لدخول فيلم Animus لبدء قصة Assassin's Creed: Brotherhood. معلومات عن رسومات لعبة Kasser's Revolution 2:

تعد رسومات اللعبة أحد العناصر الرئيسية للعبة. أصبحت الرسومات عنصرًا مهمًا في صناعة الألعاب. نجد دائمًا أن الألعاب تركز على دقة رسوماتها وغالبًا ما تركز شركات الألعاب اهتمامها الكبير على هذا العنصر. في الأساس ، الجيل الجديد من الأجهزة لديه محركات معهم. قوتها تفوق الغريب ذلك الخيال .. مثل Cry Engin و Unreal Engine و Phsicx وغيرها من المحركات التي يتم تصنيعها في مجال الألعاب. Assassin Creed هي أحد الأمثلة على أحد هذه المحركات ، والتي ركزت على تنوع الرسومات المادية في اللعبة ، وكان لها تأثير كبير على العديد من محبيها ، خاصة أنها فازت بأفضل لعبة في عام 2009 بسبب الرسومات التي قدمتها اللعبة لحشد كبير خلال تلك السنة. يعود إلينا بجزءه الجديد ، مستخدمًا محرك Anvil الخاص به ، والذي أعطى تأثيرًا جماليًا رائعًا وتأثيرًا على الرسومات البيئية والشخصية للعبة.

ميزات لعبة Assassin's Creed II:

استخدم أسلوب المعركة في اللعبة.
بداية جديدة منذ الولادة بشخصية Itzio.
تحسين قوي للعالم المفتوح.
توسيع قائمة جرائم القتل بشكل كبير.
تحسينات وابتكارات ليوناردو دافنشي لمساعدة إتسيو.
أضف ميزة السباحة واستخدم القوارب الصغيرة.
تم تحسين جودة الرسومات والرسومات بشكل ملحوظ.
تحسين أسلوب التسلق والقفز الحر.
استخدم ورقتين مخفيتين بدلاً من ورقة واحدة.
تحسين ميكانيكا تسلق الشخصية.

روابط تحميل تحميل لعبة Assassin's Creed 2 للكمبيوتر برابط مباشر

قم بتحميلها مقسمة إلى 1 جيجابايت لكل جزء

 

Comments