تحميل لعبة PUBG Mobile على جهاز الكمبيوتر الخاص بدون محاكي للأجهزة الضعيف

تسببت لعبة الكمبيوتر المحمول PUBG في جدل واسع النطاق عندما تم إصدارها حيث حققت نجاحًا كبيرًا وتم استخدامها على نطاق واسع. لعب الجميع لعبة PUBG على هواتفهم الذكية ، ولكن بعد إعلان Gameloop أنها تستطيع تطوير اللعبة ، أطلقت أول جهاز محاكاة رسمي لها عبر الكمبيوتر
تحميل لعبة PUBG Mobile على جهاز الكمبيوتر الخاص بدون محاكي للأجهزة الضعيف
هذا جعل المستخدمين قلقين من هذا التطور المفاجئ للعبة ، لكن المطور سارع في الرد عليهم بأن الأشخاص الذين يلعبون اللعبة على الهاتف المحمول لن يتم الترحيب بهم من قبل أي شخص في اللعبة يلعب من جهاز المحاكاة إلى الكمبيوتر ، وأن هذا إنكار هو و هذا رفض آخر من اللاعبين الذين يلعبون على الكمبيوتر الشخصي يمكنهم استخدام الماوس للانزلاق والتحرك بسرعة حول لوحة مفاتيح الكمبيوتر ، مما يجعلهم متفوقين على اللاعبين الذين يلعبون من الهاتف المحمول. هذا ما فعله مطور اللعبة في تطويرها ، بحيث لا يلتقي الأشخاص الذين يلعبون من المحاكي بالأشخاص الذين يلعبون من الهواتف المحمولة ، لذلك في هذه المقالة ، عزيزي القارئ ، سنتحدث عن ألعاب PUBG للهاتف المحمول لمكالمات البيانات من خلال محاكي يسمى Gameloop. لذا تابعونا.

اكتشف المزيد عن لعبة PUBG

بعد أن تم تصميم محاكي Gameloop وجعله يعمل على الكمبيوتر ، تم تجاوزه وتسبب في جدل واسع بين مستخدمي الهواتف المحمولة ، نظرًا لأن أولئك الذين يلعبون هذه اللعبة من الكمبيوتر ستتاح لهم الفرصة لرؤية اللاعبين الذين يرونها من خلال أجهزتهم. ومع ذلك ، قررت الشركة المتقدمة ، التي تلعب على الهاتف الذكي ، هذه القضية بسرعة وخسرتها. بيان يؤكد أن اللاعبين الذين يلعبون هذه اللعبة على الهواتف الذكية لن يقابلوا الأشخاص الذين يلعبون هذه اللعبة على الكمبيوتر.

مميزات لعبة PUBG Mobile Computer

لا شك أن الهاتف الذكي مختلف تمامًا عن الكمبيوتر أو الكمبيوتر الشخصي ويختلف في السرعة وكل شيء. ومن ثم ، سنتناولها في هذا القسم.


يتميز بالسرعة والاحترافية التي ستأخذك إلى عالم مليء بالإثارة والفرح.


تم تصنيف هذه اللعبة على أنها لعبة قتال من الدرجة الأولى ، لذا فهي تحظى بشعبية لدى العديد من الأشخاص الذين يحبون ألعاب القتال.


بهذه الطريقة يمكنك التحدث مع أصدقائك ومنافسيك عن اللعبة أثناء اللعب المباشر.


يمكنك مقابلة العديد من الأشخاص أثناء لعب هذه اللعبة الرائعة من جميع البلدان


يمكنك أن تكون فريقك الشخصي واللعب معهم للدخول في جو من الإثارة والمتعة

صور من اللعبة PUBG




Comments